الاثنين، أبريل 25، 2005

عئلك مش معاكِ !



ام شريف ممكن تعيدي الحتّة دي ؟

أنا بئول كده كمان ! .. أصل عئلك مش معايا النهاردة

أم شريف مدرسة المحاسبة التي تشكل لي المنقذ .. السوبر وومن قبل الميدتيرمات و الفاينل

طبعا إهي قالت جذي و ليتها ما قالت هالجملة .. طول الوقت قاعدة أفكر إذا عقلي مو معاي ولا معاها وين بيكون ؟

أنت . . أنتِ عندما يغيب عقلك أين يكون ! .. بالتأكيد ليس تحت السرير كما كنت أخبئ الأشياء التي لا أريد أن يراها أحد صح ؟

هناك 12 تعليقًا:

esTeKaNa يقول...

يا سلام أم شريف تشرح وانتي تفكرين وين عقلج؟:))
ما ألومج حزة الدراسة انا أفكر بكل شي...امممم وين عقلي؟
مشوار وراجع
يمكن يطول المشوار
يمكن يصادف زحمة وحادث واشارات حمرة
بس مصيرة يرد
:)

جنة الحواس يقول...

في هذه الحالات دائما ما يكون العقل .. هاربا ..فارا الى مكان لا يستحق ذلك

Do u make sense ?!

جنة الحواس يقول...

SORRY ..

I mean Do I make sense ?!

ye kerrh badleyati el ma6ba3etah !

Eva يقول...

منوورة

سألته عقب ما رد قالي مو شغلج بس أعتقد أنه كان رايح ستاربكس شربله كاراميل مكياتو و رد !


BroKeN

بالضبط بالضبط ! مكان سخيف و تافه و خطر أحيانا!

And Girl اخذي راحتج بالبدليات محد بيتصيدلج! كلنا نفس الحالة نكتب بعدين نشوف شكتبنا :p

Hopeless Poet يقول...

My mind always wanders around specially while I am in a class or a meeting. I totally have no control on where it goes. It travels to so many places and sees so many faces while physically, I am still in the same place.

AyyA يقول...

Your mind is active, it can’t stand the boring standstill om-shereef, nor it can stand statistics so let it roam, but not too long, you have to deal with the boring exams, remember?

غير معرف يقول...

عقلي في وادي ثاني
و عالم آخر .. مادري وين بالضبط..! بس مكان رووووووووووعه
يشبه قرية السنافر و مدينة أرنوبه و دبدوب!!

Eva يقول...

ضحكتني الردود الأخيرة قرية السنافر .. ترا ترا ترااا !

و ناس أول مرّة يشرفون مدونتني

و ناس يا ربي على هالناس ما ننحرمش من زيارتكم يا Ayya :****


Hopeless Poet
So yoo too got a naughty brain ha!


Ayya
كل شي على صوب و التنبيه الأخير بصوب ثاني
can i forget it to remember it again ? ;/


Q8 Leo
ترى انا عندي عقدة من هالكلمة الـ مادري !
عندي رفيجة بين كل جملة و جملة تحط مادري
شكرا لزيارتج يا ليو .. و انا في طريقي إلى زيارة مدونتك : )


نجمة في وسط الليل
Kidddiiieee ; )
على هالرد شوقتيني اروح ادور اشرطة السنافر اللي موجودين في أحد أدراج المنزل
And wish to see your blog : )

Rain Drop يقول...

huh -_-
دايماً أسرح
حتى اذكر مرة..قالت لي المدرسة..
ان شاء الله طبق البرياني يوقع (يطيح)
:P

بس عقلي وين يكون..
اممممم..يمكن بالمستقبل..
بباجر

AyyA يقول...

Back at you sweetie :)

True Faith يقول...

When it's not with me it's in NEVER LAND :)

غير معرف يقول...

مع من نحب ونهوى ولكي ان تختاري بين كل شئ قابل للحب, ويستحق كل ود واحترام