الثلاثاء، أغسطس 03، 2010

july

شكرا لشبه الأصدقاء ..

شكرا لكأسي و قطع الثلج الثلاث ...!

شكرا لأغنية كانت لي أنا , أنا فقط !

شكرا للعيون التي ناظرتني تلك الليلة , و لم تناظر سواي !

شكرا لخيانة مشروعة , هي أنا لا احد سواي !

شكرا لكذبك الجميل !..

شكرا للتعب الذي لا ينتهي !

شكرا لقلبك المثقوب , برصاصتها !

شكرا لليلة خميس عالقة بالذاكرة !

شكرا لغرق لاينتهي في بحرك !

شكرا لـ شكك القتال , كما يقول نزار !

شكرا للمطعم الفاخر , و صمتك الفاخر !

شكرا لأن الانتظار هو الأجمل !

شكرا لأن سقوطي , للأعلى معك !

شكرا لأنك تعي كل ذلك و تقف ساكنا !

شكرا لسكونك الذي يحرك كل شيء !

شكرا لأنني أخسر الكثير و اربح نفسي !

شكرا للمساحات الفارغة !

شكرا لأنك لا تملئها !

شكرا لأنها تحتل النور في حياتك , و أحتل الظلام فقط !
شكرا لأنك تشتمني بحب !

شكرا لأنك تحبني بصمت !

شكرا للحظة هي العمر !

شكرا لـ عمر , هو اللحظة معك !

شكرا لكأس فارغ يعيدني إليك ..

شكرا لأنك بداية بلا نهاية ..

شكرا لأنني الأجمل حتى في غيابي ..!

شكرا لزرع النرجسية , بذرة تكبر لأنك أنت !

شكرا لوجودك و عدمه !

شكرا لوعود , تحتل ذاكرة الهاتف فقط !

شكرا لأن الوهم هو الأجمل !

شكرا لأنني أضيع و اجدك ..

شكرا لأنني أجدك و أضيع !

شكرا للشفة التي تلتهمني .. و الشفة التي التهمها !

شكرا لزيف بياضك !

شكرا لأنني معك أتعلم سريعا , و أنسى سريعا !

شكرا لأنك معي و معها , و أنا معك , و معك فقط !

شكرا لجعل الوِحدة ’ زاخرة بك ..

شكرا لأنك المايسترو ,الذي يتقن عمله !

شكرا لأنك تضحك بسخرية مبتذلة , و أضحك لأخفي شيء آخر !

شكرا للـ Love Sofa التي جمعتنا !

شكرا لأنني أعلم , و أنت لا تعلم !

شكرا لرائحة الفانيليا ..


last page is missing

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

شكرا لـ رحيلك بلا كلمة وداع