الثلاثاء، فبراير 28، 2006

أنا و المقهى

شوكولاتة ساخنة , و هواء ساخن في صدري
قهوة مثلجة , و برودة لاتشعلها النار في صدره

اكافئ نفسي بالمزيد من الشوكولاتة على انتصاري أمامه , و انكساري امام نفسي
استحضر جميع الكتابات التي كتبها الشعراء عن المقهى و تفاصيله , اي حميمية يحملها المقهى , بألوانه الدافئه , و أي برودة و غربة تسكنني حين اجلس لوحدي في المنزل , و إن كنت التصق بالمدفأة.


أمرر يدي على الطاولة الخشبية
أعلم تماما أنك اتيت هنا يوما , لست متأكدة إن كنت قد جلست على هذه الطاولة , ربما .. من يعلم .

كل شيء تبخر و أصبح وهم...
لكن هناك بعض الرماد الذي لا يتبخر , و لا يطير , و لايختفي .. كصورتك في قلبي


ادون ما يعتريني بنوتة صغيرة , انتهت الصفحة
أقلبها
البياض سيمتلئ ثانية
لن يكون أسودا , و لن يكون شيئا واضحا مرة اخرى


لا أزال في المقهى صح؟

اسألني و اجاوبني
لا أحد هنا لأسأله
جسدي لا يزال
قلبي و فكري التف حولك في ثمانين ثانية


اسرح بعيدا , في الأريكة تلك .. في الزاوية البعيدة
بالتأكيد جلست عليها أحد المرات التي اتيت فيها إلى هنا
تحب أن تكون مسترخي تماما , أنت تملك مزاجك , على عكس الكثيرين الذين يملكهم مزاجهم

مسترخي و بحضنك كتاب تقرأه
حتما يدور عن السياسة , أو الفلسفة .. ااا أو الحب و العشق
أو لا أدري , لا استطيع تخمين ذلك , أنت و المفاجئات , اصحاب !

ستأتي هنا لوحدك , لأنك الأكثر جدارة باحتضان نفسك , تفضل ذلك , تعتقد ذلك
اكتفاء , أم شيء اَخر؟

أيضا لا أدري...

أنا في مقهى المطار , هل ذكرت ذلك ؟
سفر .. سفر.. هو ما احتاجه
القادمون معهم شيء جديد
أو ربما فقدوا بملئ الرغبة شيء قديم
هناك تغيير ما قد حصل
خططوا له , أو لم يفعلوا
لكنه حصل

لماذا أنا هنا إن كنت لا انتظر رحلة ما

وصل!

كنت أنتظر شخصا ما , و هاهو قد وصل

ما كتبته كان شيء ينمو , و يتمحور .. في الوقت الضائع


[وقت ضائع]

8/2/2006

هناك 4 تعليقات:

جنة الحواس يقول...

و أخيرا كتبتي شي يديد !

Your words are moving and full of sorrow .

تخلي اللي مثلي يقرا و يتنهد

Well written Eva ...

نون النساء يقول...

الوقت الضائع فَقْد...

وكذلك وجودٌ وعالمٌ بأسره..




رائعه يا ايفا ما بغيتي اتحطين شي يديد..!!

:)

Unknown يقول...

اول مرة ادخل مدونتج واشوف هالكتابات الحلوة :) مزيج المشاعر هذا وايد حلو
وعندج انسيابية بالكتابة حلوة
كتبت نفس اللى كتبتيه من فترة بس مو مثل حلاوة اللى كتبتيه انتى

الصراحة كتابة حلوة وراقيه واستمرى مع خط كبير شوية :)اذا بعد اذنج
واتشرف بتقديمى لج استكانة جاى بمدونتى

غير معرف يقول...

kabray el font! en3emait! offf